أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / الدركي الملكي يطلق النار على المجرم الملقب بـ”سوسان” أصابه بسيف
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
sosan

الدركي الملكي يطلق النار على المجرم الملقب بـ”سوسان” أصابه بسيف

أحــداث الدشيــرة

     أصيب دركي عشية اليوم بجروح خطيرة على مستوى يده اليمنى نقل على إثرها الى إحدى المصحات بمدينة طنجة، بعد تلقيه ضربة بسيف من احد الأشخاص المبحوث عنهم في قضية تتعلق بترويج الكوكايين.

     ووفق مصادر صحفية فان فرقة خاصة من الدرك الملكي داهمت منزل المشتبه به والمتورط مع عصابة القصر الكبير التي جرى تفكيكها قبل أشهر من طرف عناصر الدرك الملكي، وحين حاولت الفرقة إيقاف المشتبه به واجهها بواسطة سيف من الحجم الكبير، الأمر الذي أدى إلى إصابة دركي بجروح على مستوى اليد اليمنى.

     المصادر ذاتها أكدت أن عنصر الدرك الملكي استعمل سلاحه الوظيفي لإبعاد خطر تهديدات المتهم القاطن بحي العنبر وسط بني مكادة، وهو ما تم بعد إطلاق رصاصة على فخده أسقطته فورا على الأرض، لتتمكن عناصر الدرك من إلقاء القبض عليه ونقله الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة.

     وبحسب نفس المصادر، فإن المتهم البالغ من العمر 32 سنة والملقب بـ”سوسان” يعد من بين أكبر تجار المخدرات القوية بمنطقة بني مكادة وبمدينة طنجة وقد صدرت بحقه مذكره بحث وطنية وكان ضمن عصابة إجرامية جرى اعتقالها من طرف عناصر الدرك الملكي بضواحي القصر الكبير قبل أشهر.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + nine =

%d مدونون معجبون بهذه: