أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / زوليخة الغلاب تعلن عن تصميم عطر جديد يحمل إسم “المسيرة” احتفالا بالذكرى 41 للمسيرة الخضراء

زوليخة الغلاب تعلن عن تصميم عطر جديد يحمل إسم “المسيرة” احتفالا بالذكرى 41 للمسيرة الخضراء

 أحــداث الدشيــرة

بعد أزيد من سنة من البحث و الإبداع، استطاعت مصممة العطور المميزة زوليخة الغلاب، إعلان التصميم النهائي لعطر جديد سيحمل إسم “المسيرة” تخليدا للذكرى الواحدة و الأربعون للمسيرة الخضراء، و قد تطلب تصميم هذا العطر الكثير من البحث في مجال الورود و الأعشاب حتى يتم تصميم عطر مميز يجمع الإثارة و الجادبية و الراحة و السفر نحو عالم الخيال يليق بذكرى المسيرة الخضراء و تاريخها.

هذا التصميم الذي تريد عبره مصممة عطور الأمراء إكتشاف عمق عطور الماضي لتصميم عطر  أفضل للمستقبل تم الإعلان عنه من مدينة كان الفرنسية و ستنطلق عملية التسويق رسميا بفرنسا ابتداء من شهر فبراير 2017 و بعد ذلك سيتم التوزيع بدول الخليج و المغرب في سلسة محدودة الإنتاج.

loading...

زوليخة الغلاب و رغم أن علامتها التجارية مسجلة بفرنسا فإنها تختار أسماء مغربية لعطورها لتساهم في التسويق للمغرب و للقضايا الوطنية و دعم السياحة و قد سبق لها أن صممت عطرا أطلقت عليه إسم “صحرا” و عطر أخر “حلم في مراكش”  و سلسلة عطور أخرى لقيت إعجاب مستهلكيها من الطبقة الراقية.

“المسيرة” عطر جديد يدخل في إطار ابتكارات مصممة العطور المغربية الأولى عربيا و التي صنعت لنفسها إسما بفرنسا عندما اقتحمت مجال العطور كأنف يشم العطور و صقلت موهبتها بعد أن تبناها عرابها و مصمم العطور العالمي هنري سورسانا لتصبح مصممة عطور مميزة لها مكانتها بعاصمة العطور العالمية و بالعالم العربي.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 5 =

%d مدونون معجبون بهذه: