أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدار / بنكيران يُعطي الضوء الأخضر لكتائبه بشن هجوم موازي لهجوم حزب ‘الاستقلال’ لمهاجمة ‘أخنوش’ لإرغامه على قبول تشكيل الحكومة بشروط المصباح
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
benkiranepjd1_116775669

بنكيران يُعطي الضوء الأخضر لكتائبه بشن هجوم موازي لهجوم حزب ‘الاستقلال’ لمهاجمة ‘أخنوش’ لإرغامه على قبول تشكيل الحكومة بشروط المصباح

أحداث الدشيرة 

     حصلت الكتائب الالكترونية لحزب ‘العدالة والتنمية’ على الضوأ الأخضر من زعيمها ‘عبد الاله بنكيران’ لشن هجوم عنيف على ‘عزيز أخنوش’ رئيس حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، ومحاولة شيطنته أمام المغاربة بتقديمه كرافض للدعم المباشر للمغاربة و مُطالبٌ برفع الدعم عن ‘البوطاغاز’.

     و تكفلت الكتائب الالكترونية للحزب الاسلامي بشن هجوم موازي لهجوم حزب ‘الاستقلال’ الذي واجه بشراسة انتقاد ‘أخنوش’ لمقترح إستبعاده من التحالف الحكومي المقبل، والاكتفاء بالحمامة والحصان والوردة الى جانب المصباح و الكتاب.

     و شرع عشرات المنتسبين لحزب ‘المصباح’ في كيل تهم محاولة افشال مشاورات التحالف لتشكيل الحكومة، بينما فضل ‘بنكيران’ الخروج بتصريح لمنبره المفضل المتحدث باسمه، للتهديد باللجوء للملك بعدما وصفه بابتزاز أخنوش له.

     و يُقدم كتائب ‘البيجيدي’ أخنوش بكونه ضد سياسات دعم الفقراء، في الوقت الذي لم يكشف فيه الأخير عن رده على ما اعتبره ‘بنكيران’ إبتزاز.

     ويرى متتبعون أن مشاورات تشكيل الحكومة لن تجد طريقها للانفراج سوى باحترام ‘بنكيران’ لقرارات الأحزاب التي يتشاور معها، دون شروط مسبقة، خاصة بعدما أقحم حزب ‘التقدم والاشتراكية’ الذي عاقبه المغاربة ليُعيده للحكومة، بعدما أصبح أمينه يسمى لدى المغاربة بـ’مسخوط سيدنا’ عقب بلاغ الديوان الملكي حول مهاجمة مستشار للملك.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 11 =

%d مدونون معجبون بهذه: