أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / القضاء الفرنسي يجبر متهمة لمجرد على المثول أمامه و احتمال كبير لإطلاق سراحه
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
mjarad-loura

القضاء الفرنسي يجبر متهمة لمجرد على المثول أمامه و احتمال كبير لإطلاق سراحه

أحــداث الدشيــرة

      بعد تأجيل قضية محاكمة سعد لمجرد مرتين، أصدر القضاء الفرنسي، اليوم الاثنين، مذكرة في حق الفتاة التي اتهمت لمجرد، بمحاولة اغتصابها، بعد أنباء عن مغادرتها العاصمة الفرنسية باريس، في اتجاه، مدينة نيس.

     وأفادت مصادر  مطلعة، أن المذكرة التي توصلت بها الفتاة تشعرها بضرورة المثول أمام القضاء يوم الأربعاء، ومواجهة لمجرد، الذي من المتوقع أن يصدر قرار بإطلاق سراحه، بعدما كشفت التقارير الطبية، غياب أي دليل ملموس، يؤكد صحة إدعاءاتها.

     وذكرت مصادر صحفية، أن هناك احتمال كبير لإطلاق سراح “سعد لمجرد” “مؤقتا” خلال الأسبوع المقبل، مع دفع كفالة ووضع سوار إلكتروني في قدمه، لتحديد موقعه حتى لا يتمكن من مغادرة التراب الفرنسي إلى حين البت في القضية.

     وأضافت نفس المصادر أن “لمجرد” يعرف تماما انه اقترف خطأ فادحا أوقعه في الفخ، وانه كان يعلم بعد مغادرة “لورا” الغرفة أنها ستتوجه إلى الشرطة كما هددته ،ومع ذلك لم يغادر الفندق وانتظر وصولهم مكتفيا بمكالمة مدير أعماله وصديق رافقهما خلال الرحلة.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six + 11 =

%d مدونون معجبون بهذه: