أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدار / عاااجل … عبد الإله بنكيران يعيش “أزمة حقيقية” بعد تعثر تشكيل الحكومة ويقرر تسليم المفاتيح للملك
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%83-%d8%a8%d9%86%d9%83%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86

عاااجل … عبد الإله بنكيران يعيش “أزمة حقيقية” بعد تعثر تشكيل الحكومة ويقرر تسليم المفاتيح للملك

أحــداث الدشيــرة

     علمت الجريدة من مصادر مقربة من حزب العدالة والتنمية، أن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، يعيش “أزمة حقيقية”، بعد تعثر تشكيل الحكومة، وأنه “قريب من تسليم المفاتيح للملك”.

     هذا فإن عبد الإله بنكيران تأزم نفسيا من تهرب قادة الأحزاب السياسية من لقاءه رغم محاولاته المتكررة لأجل اكمال النصاب القانوني والمتمثل في 20 مقعدا لأجل تشكيل الحكومة.

   وقالت نفس المصادر، إنه كان من المنتظر أن يجتمع بنكيران، أمس الاثنين بالكاتب الأول للاتحاد، بعد وساطات قادها كل من حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، ونبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، إلا أن لشكر “تهرب مرة أخرى ولم يستجب”.

    وكشفت المصادر ذاتها، والمعروفة بقربها من قيادات العدالة والتنمية، أن بنكيران أسر لمقربيه بأنه يعلم من يحرك الأحزاب السياسية لأجل عرقلة تشكيل الحكومة، وأمام هذا الوضع فإنه من المقرر أن يعيد الأمور إلى الملك، ويتراجع للوراء.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen − thirteen =

%d مدونون معجبون بهذه: