أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / اكادير تحتضن الدورة الرابعة لسباق الرمال للدراجات النارية
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%85%d8%a7%d9%84

اكادير تحتضن الدورة الرابعة لسباق الرمال للدراجات النارية

أحــداث الدشيــرة -الحسين العلالي-

     في اطار تخليد دكرى الاستقلال المجيد وتحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية يحتضن شاطئ إمي ودار شمال مدينة اكادير الدورة 4 لسباق الرمال وذلك ما بين 18 و20 نونبر الجاري .

     ويدخل السباق في إطار بطولة المغرب للدراجات النارية وسيعرف مشاركة الابطال المغاربة المنضوين تحت لواء الجامعة إضافة الى مشاركة أجنبية لدراجين عالميين .

     ويؤكد مدير السباق الدراج “حارت كباري” ان دورة هذه السنة ستكون مميزة بالنظر لقيمة الدراجين المشاركين وايضا لجمالية مدار السباق الدي سيحتضنه شاطئ امي ودار وخاصة قبالة فندق باردي بلاج PARADIS PLAGE مضيفة ان هده التظاهرة لها قيمتها ووزنها.

هذا وتعد هذه المرحلة من مراحل البطولة الوطنية للدراجات النارية وهي إذ تتزامن يضيف حارث مع تخليد المغرب لدكرى وطنية عزيزة على قلوبنا وهي دكرى الاستقلال المجيد ونريد من خلال تنظيم السباق الاحتفال بالدكرى والمساهمة ايضا في تنشيط المنطقة بل والجهة رياضيا وسياحيا وثقافيا .

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen + two =

%d مدونون معجبون بهذه: