أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدار / نشطاء الفيسبوك يطلقون حملة_للي_عندو_فيديو سعيد الصنهاجي يمسحو”.
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
fadiha

نشطاء الفيسبوك يطلقون حملة_للي_عندو_فيديو سعيد الصنهاجي يمسحو”.

أحداث الدشيرة

     بعد أقل من 24 ساعة على انتشار الفيديو الفاضح للفنان سعيد الصنهاجي بمواقع التواصل الاجتماعي، ومباشرة بعد خروج سلطان الطرب الشعبي بتصريح جد مؤثر على صفحته بالفايسبوك، قرر النشطاء الفايسبكيون إطلاق حملة جديدة للتضامن مع الفنان تحت عنوان ”#حملة_للي_عندو_فيديو سعيد الصنهاجي يمسحو”.

     وتفاعل النشطاء المغاربة بشكل كبير مع هذه الحملة، حيث طالب الجميع بوضع اليد في اليد ومنع انتشار الفيديو في الفايسبوك والواتساب وتويتر أو أي موقع آخر للتواصل الاجتماعي من خلال مسحه أو إيقاف تداوله بالصفحات والهواتف النقالة، موضحين بهذا الخصوص بأن الدين الإسلامي أمر بِستر الإنسان وعدم نشر فضائحه وتتبع عوراته وعرضه مستدلين بالحديث الشريف ” من تتبع عورات الناس تتبع الله عورته وفضحه ولو في بيته”.

ونشر مطلقو هذه الحملة مجموعة من الفيديوهات المؤثرة لدعاة ومثقفين، والتي تدعو إلى رحمة الإنسان إذا ما وقع في الفضيحة أو الخطأ.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen − five =

%d مدونون معجبون بهذه: