أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / أول رد ل”لورا بريول” الفتاة الفرنسية التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها ها شنو قالت !!!
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
310491297b649d606f22624a8eb5307d-1

أول رد ل”لورا بريول” الفتاة الفرنسية التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها ها شنو قالت !!!

أحداث الدشيرة 

     كشف موقع موقع “Le Site info” عن تفاصيل جديدة بخصوص الفتاة الغامضة التي اتهمت المطرب المغربي سعد لمجرد باغتصابها ، إذ أكد أن الفتاة تدعى لورا بريول، تبلغ من العمر 20 عاما، و تعمل في مجال التجميل والموضة والأزياء، وأكدت ذلك عدة تقارير إخبارية صادرة من مواقع مغربية عديدة.

     و في أول رد لها حول قضية اتهام سعد لمجرد باغتصابها، كتبت لورا عبر مدونتها الشخصية: ” أنا أكتب فقط هذه الجمل للرد على الذين يهددونني، ويهينونني كل يوم وكل ساعة “.

     و أضافت لورا : ” أنا بالفعل تم أغتصابي، وأفهم جيدًا معنى العدل وخاصة في دولة ديمقراطية مثل بلادي، وإن كنت تحب وتدعم المطرب سعد لمجرد، فإن هذا لا يمنع ثقتك في العدالة الفرنسية”.

     و تابعت لورا بالقول : ” أنا سوف يُحكم علي بتهمة الاحتيال، إذ لم يتم اثبات ما أقول” ، مشيرة الى أنها دشنت تلك المدونة وأنشأت صفحتها على الفيسبوك لشرح وجهة نظرها، لكنها تلقت العديد من الهجوم والشتائم “.

     و ختمت لورا كلامها مبرزة : ” إن ما حدث في الغرفة لا يعني بالضرورة أنني وافقت على اغتصابي، فلا بد من تغيير العقلية لأننا في عام 2016 “.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 4 =

%d مدونون معجبون بهذه: