أخبار عاجلة
الرئيسية / إنزكان أيت ملول / إنزكان … استقالة جماعية من “جمعية الآباء” بسبب منع أنشطة ذكرى المسيرة الخضراء
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

إنزكان … استقالة جماعية من “جمعية الآباء” بسبب منع أنشطة ذكرى المسيرة الخضراء

 

أحداث الدشيرة 

     أقدم رئيس جمعية أباء واولياء امور تلاميذ وتلميذات مدرسة العندليب الابتدائية على تقديم استقالته من مكتب الجمعية الى السلطات المحلية على خلفية المضايقات المتكررة التي يتعرض لها رفقة بقية أعضاء مكتبه من طرف مدير المدرسة.

     وأوضح رشيد شفيرة، الرئيس المستقيل، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، ان النقطة التي أفاضت الكأس تتعلق برفض رئيس المؤسسة تنظيم الجمعية لأنشطة إشعاعية بمناسبة الذكرى ال41 للمسيرة الخضراء، لفائدة تلاميذ المؤسسة، مضيفا ان السيد المدير لم يقدم أي مبرر لهذا التصرف الذي يضرب كل القوانين والالتزامات الملقاة على المؤسسة التربوية عرض الحائط سيما في الشق المتعلق بوظيفتها المتعلقة بتثبيت روح المواطنة في أوساط الناشئة، هذا، بالرغم من حصول الجمعية على ترخيص من المديرية الإقليمية للتعليم من أجل تنظيم أنشطة فنية ورياضية إحياء للمناسبة، مستدركا أن المدير عاتبه قائلا: “بعد مني وخليني نرتاح نهار الأحد واش حنا ما نرتاحوش؟!!”.

     وأكد شفيرة، أن جمعية الآباء بصدد عقد اجتماع للمكتب المسير سيتم خلاله الحسم في الموقف المتخذ وبحث مصير الجمعية مع كافة أعضائها ومنخرطيها قبل أن يتم رفع تقرير حول تفاصيل الحادثة إلى الجهات المعنية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإنزكان أيت ملول قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المدير الذي تم تعينه ليتولى تسيير شؤون المدرسة.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen + 12 =

%d مدونون معجبون بهذه: