أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدار / ها شنو قال مصطفى الرميد عن امتلاكه لثروة قدرت ب600 مليون دولار أمريكي
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
mostpha

ها شنو قال مصطفى الرميد عن امتلاكه لثروة قدرت ب600 مليون دولار أمريكي

 أحــداث الدشيــرة

      بعد نشر وتداول خبر موقع “طوب ريشيست” الذي صنف وزير العدل والحريات في المرتبة الخامسة بين أغنى عشرة سياسيين بالمغرب ، خرج الرميد بأول تصريح لاحدى المواقع المقربة منه حيث قال : ” لقد أطلعت على هذه الأخبار، ولا أعرف من اين جاؤوا بها، ومن الممكن أن تكون لي ثروة في مكان ما، آبار بترول أو كنوز ذهب، لذلك فمن يدلني عليها سأمنحه 99 في امائة منها وأحتفظ فقط ب1 في المائة”.

     وكانت مجموعة من المواقع الاخبارية قد تداولت تقرير طوب ريشيست الذي تحدث عن امتلاك الرميد لثروة قدرت ب600 مليون دولار أمريكي بوأته المرتبة الخامسة بين عشرة سياسيين مغاربة ، وبنكيران بأزيد من 500 مليون دولار أمريكي احتل معها المرتبة السادسة .

    فيسبوكيين من جانبهم انقسموا الى اثنين بين من قال :”ربما والله أعلم ” وبين عدد كبير ممن اعتبر أن الارقام مغلوطة وخيالية ،وهناك خطأ ما ، ويستحيل أن يمتلك بنكيران تلك الثروة الهائلة .

هذا ومن المنتظر أن بنكيران سيرد بدوره في القريب العاجل خصوصا وأن الخبر خلق ضجة لدى الرأي العام ، وبلبة كبيرة في أوساط مناضلي حزب العدالة والتنمية.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 1 =

%d مدونون معجبون بهذه: