أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدار / في كلمة ألقاها اليوم … بنكيران يقصف أخنوش بصواريخ أرض جو ويتهمه بمحاولة انتزاع رئاسة الحكومة من بين يديه
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
____benkirane_elections_confshow_rabat_19_177594802

في كلمة ألقاها اليوم … بنكيران يقصف أخنوش بصواريخ أرض جو ويتهمه بمحاولة انتزاع رئاسة الحكومة من بين يديه

أحداث الدشيرة 

     وجه عبد الاله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة المكلف بتشكيلها، إنتقادات لاذعة لعزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، متهماً إياه بمحاولة إنتزاع رئاسة الحكومة من بين يديه.

     وذكر “زعيم المصباح” في كلمة ألقاها أمام اللجنة الوطنية للحزب، يوم (05 نونبر 2016): “لا أقبل أي كان أن يُهين إرادة المواطنين ويجي يتصرف معايا كأنه هو رئيس الحكومة ماشي أنا.. الديمقراطية هي هادي عندك 37 مقعد عندك 37”.

     وقال عبد الاله بنكيران، أن عزيز أخنوش جاءه خلال أول لقاء جمعهما بعد إنتخابه رئيساً لحزب “الحمامة”: بـ”شروط لا يمكن أن أقبلها”.

     وزاد عبد الاله بنكيران مخاطباً عزيز أخنوش: “الشعب خاصو يْبقى كيفهم.. الشعب إيلا خرجتيلو من المنطق لي كتعلمو النهار الاول ماكايفهمش.. من المنطق يكون عندك الفلوس يكون عندك نفوذ تكون مسنود… الديمقراطية هي هادي والديمقراطية ماشي انتصرت للعدالة والتنمية بمقعد او مقعدين انتصرت له بـ125.. واليوم كانشوف كأن هاد ديال المواطنين على العدالة والتنمية لا تساوي شيئا عند بعض الأحزاب وعند بعض الجهات”.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen − ten =

%d مدونون معجبون بهذه: