أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايدار / أخنوش يرد بقوٌة على قصف صواريخ بنكيران: لن نكون شماعة تعلق عليها عجزك
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
akhnouch22

أخنوش يرد بقوٌة على قصف صواريخ بنكيران: لن نكون شماعة تعلق عليها عجزك

أحداث الدشيرة

خرجَ عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عن صمته، ليردٌ على الإتهامات التي كالها له عبد الاله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة المكلف بتشكيلها، عبر شريط نُشر ليلة الإثنين (14 نونبر) على الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية.

وقال عزيز أخنوش، في تصريح صحفي، إنه تفاجأ شأنه شأن جميع المعنيين بتصريحات رئيس الحكومة المعين عبد الإله بن كيران، وبطريقة الخطاب الذي ينصب نحو الإلقاء بمسؤولية تأخر تشكيل التحالف الحكومي على أطراف أخرى”.

واعتبر رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن “التهجم بشكل غير مسبوق على حزب حصل على 37 مقعدا حسب رئيس الحكومة هو أمر غريب حقا”، مضيفاً: “إذا كنا حزبا معطوبا بهذا الشكل وكان كلامنا مزعجا ولا يعجب لماذا ينتظرنا رئيس الحكومة لتشكيل تحالفه”.

وشدد عزيز أخنوش، في ذات التصريح الصحفي، أن الدستور يمنح لرئيس الحكومة حرية التصرف لتشكيل أغلبيته، معبراً عن رفضه أن يكون حزب التجمع الوطني للأحرار شماعة يعلق عليها بنكيران عجزه.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 4 =

%d مدونون معجبون بهذه: