أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / صادم … أستاذ في عقده الخامس دأب على اغتصاب تلميذته ذات 8 سنوات
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
safe_image

صادم … أستاذ في عقده الخامس دأب على اغتصاب تلميذته ذات 8 سنوات

أحــداث الدشيــرة

     أجواء من الرعب والصدمة، تلك التي عاشها تلاميذ وتلميذات، وأطر مدرسة الياسمين في حي الفردوس في مدينة الحاجب، حين افتضح أمر أستاذ في عقده الخامس، دأب على اغتصاب تلميذته، التي لا يتجاوز عمرها 8 سنوات.

     وأوضحت (م.ش) أم الطفلة “نهيلة”، التي تم اغتصابها من طرف أستاذها في مدينة الحاجب، أن الأستاذ (ع.ع) دأب على اغتصاب ابنتها مرارا، كما اغتصب تلميذة أخرى بالقسم نفسه، مضيفة أنه كان يستدرجهن بحجة غسل الأواني، ويقدم إليهن “المسمن”، و”الحرشة” قبل أن يقوم بفعلته.

     وأضافت، أم الضحية “نهيلة”، التي لا يتجاوز عمرها ثماني سنوات، إن المتهم، الذي اعتقلته الشرطة يوم الاثنين الماضي أثناء خروجه من القسم لأداء صلاة العصر، أقر باغتصابه لابنتها أربع مرات متفرقة، وأضافت أن هذا الأستاذ (ع.ع) يتجاوز عمره 50 سنة، ومتزوج من امرأتين.

     وحول اكتشافها للأمر، قالت الأم وهي مطلقة تعمل مياومة في الضيعات الفلاحية إنها استغربت، يوم الجمعة الماضي، من حالة ابنتها النفسية، قبل أن تجد آثارا للسائل المنوي على ملابسها الداخلية.

     وأضافت المتحدثة، بأن ابنتها وبسبب تهديد الأستاذ لها امتنعت في اليوم الأول عن الكشف عن هوية المغتصب، لكنها “البنت” اعترفت في النهاية بأن مدرسها هو من قام بجريمة الاغتصاب.

     وخلف هذا الحادث، احتجاجا لأولياء تلاميذ الابتدائية، الذين طالبوا بتوفير الحماية لأبنائهم في مدرسة الياسمين الابتدائية.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × one =

%d مدونون معجبون بهذه: