أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بوتفليقة للملك … أجدد حرصي على تمتين وشائج الأخوة والتضامن التي تجمع بلدينا و مواصلة بناء الاتحاد المغاربي
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png
%e2%b4%b1%e2%b5%84%e2%b5%9c%e2%b4%bc%e2%b5%8d%e2%b5%89%e2%b4%bd%e2%b5%80%e2%b4%b0

بوتفليقة للملك … أجدد حرصي على تمتين وشائج الأخوة والتضامن التي تجمع بلدينا و مواصلة بناء الاتحاد المغاربي

أحــداث الدشيــرة

     جدد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، في برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس، التأكيد على حرصه الدائم “لتمتين وشائج الأخوة والتضامن التي تجمع بلدينا وتوطيدها بما يستجيب لطموحات شعبينا الشقيقين إلى التطور، والسعي لإرساء علاقات أساسها الاحترام المتبادل وحسن الجوار، والعمل معا على مواصلة بناء اتحاد مغاربنا العربي بما يكفل خدمة القضايا المشتركة لبلدينا الشقيقين”.

     وعبر الرئيس الجزائري عن تهانيه الحارة للملك محمد السادس، في برقية تهنئة بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال بالمغرب، “متمنيا للأسرة الملكية وللشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والنماء والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للملك”.

     وأضاف بوتفليقة في البرقية ذاتها: “وإذ أشاطركم أفراحكم بهذه المناسبة السعيدة، أستذكر بكل إجلال وإكبار التضحيات التي قدمها الشعب المغربي الشقيق من أجل انتزاع حريته والعيش في عزة وكرامة، وأسأل الله العلي القدير أن يتغمد برحمته الواسعة أرواح كل الذين سقطوا فداء للوطن، ويسكنهم فسيح جناته”.

 

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 11 =

%d مدونون معجبون بهذه: