أخبار عاجلة
الرئيسية / جهة سوس ماسة / شركة الزا سيتي أكادير تنفي الاكاديب وتوضح أحداث واقعة تغازوت
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

شركة الزا سيتي أكادير تنفي الاكاديب وتوضح أحداث واقعة تغازوت

أحــداث الدشيــرة

توصلت جريدة “أحداث الدشيرة”، على توضيح ومعطيات جديدة بخصوص أحداث واقعة تاغزوت حول اعتداء مراقبي حافلات ألزا بأكادير على زبون ومرافقيه.

     وذكرت مصادر للجريدة، أن مراقب الحافلة كان يرتدي معطفا شتويا فوق الزي الرسمي للخدمة، وطلب من شاب كان على متن الحافلة مده بتذكرة الحافلة من أجل المراقبة،  وبعد أن ضبطوا الضحية لم يقم بتسديد ثمن التذكرة، أنهوا خلافهم معه بسرعة بتوجيه صفعة قوية للراكب ورفيقه.

     المصدر نفسه، ذكر أن أن الزبون ما كان منه إلا أن رد بالمثل وانقض على المراقب قبل أن ينهي تدخله بعضة قوية في أنف مراقب تذاكر حافلة النقل الحضري ألزا وانتهى الجميع إلى مركز الدرك الملكي بتغازوت لتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات اللازمة مع الطرفين معا.

     وقد أثار تدخل واعتداء مراقب الحافلة على الزبون الذي وصفته مصادرنا ب”الهمجي” موجة غضب عارمة من طرف جميع الركاب والمواطنين الذين حضروا الواقعة.

     من جهة أخرى دخل المكتب النقابي لعمال و مستخدمي شركة الزا للنقل الحضري اكادير المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب على خط القضية وأرسل للجريدة بيان توضيحي حاول من خلاله الوقوف إلى جانب مراقب الحافلة واعتبر أن احد الأشخاص لم يؤدي ثمن التذكرة و لما سأله مراقب الحافلة عن التذكرة تهجم عليه و عضه في انفه و أصيب على إثرها المراقب بجروح بليغة و نقل على إثرها إلى المستشفى حيث لا يزال لحدود هذه اللحظة يرقد في المستشفى.

    ومن جهة أخرى بادر بقية المراقبين و عمال المراقبة بتوقيف الجاني كما كان جليا في الصورة المتداولة، والتي لم تظهر أية آثار لجروح أو فقء في العين أو تهشيم على مستوى الوجه !!!

     جدير بالذكر أن معظم حافلات شركة ألزا سيتي أكادير مزودة بكاميرات للمراقبة، حيث أكدت الشركة أنها ستقوم بتزويد فرقة الدرك الملكي بتغازوت بمقطع فيديو (صوت+صورة) يوضح تداعيات الحادثة عند الإقتضاء، ويبين ظروف وسبب الإعتداء الذي تعرض له موظف الشركة، أما الجاني فقد تم إيقافه من طرف مراقبي الشركة، والذين سلموه لرجال الدرك الملكي بتغازوت مباشرة بعد الواقعة.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × three =

%d مدونون معجبون بهذه: