أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / عامل إنزكان أيت ملول يحضر ديربي الرجاء والوداد الذي انتهي بلا غالب ولامغلوب
http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عامل إنزكان أيت ملول يحضر ديربي الرجاء والوداد الذي انتهي بلا غالب ولامغلوب

أحــداث الدشيــرة

     انتهي لقاء الديربي، الذي جمع الغريمين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي قبل قليل من يوم الاحد 27 نونبر الجاري بالتعادل السلبي صفر لمثله، في مقابلة احتضنها ملعب أدرار بأكادير.

     هذا وشهد اللقاء غياب فصيل وينرز الودادي، بالإضافة إلى فصيل الايغليز الرجاوي، في حين حضر الفصيل الأخر لفريق الرجاء الغرين بويز، في الديربي 121.

     كما شُهد “حميد الشنوري” عامل عمالة إنزكان أيت ملول، بملعب أدرار باكادير، وهو يتابع مباراة الديربي البيضاوي، رفقة السيدة “زينب العدوي” والي جهة سوس ماسة، وعامل عمالة اقليم اشتوكة ايت باها محمد الناجم أبهاي، كما تابع المبارة عدد من المسؤولين، وجمهور جاء من عدة جهات المملكة لمتابعة الديريي رغم غزارة التساقطات المطرية التي عرفتها مدينة أكادير منذ يوم الجمعة الماضي .

    من جانب آخر  فالشوط الأول من اللقاء، عرف سيطرة من فريق الرجاء الرياضي، على مستوى وسط الميدان، في حين مالت الكفة في الشوط الثاني لصالح فريق الوداد الرياضي.

     يشار أن الديربي البيضاوي، يقام للمرة الثانية على التوالي خارج مدينة الدارالبيضاء، بعد أن لعب العام الماضي بطنجة.

http://ahdatdcheira.com/wp-content/uploads/2016/10/adsRESS12.png

عن mohamed azeroual

محمد أزروال مدون و صحافي مغربي من مواليد 1981 بمدينة الدشيرة الجهادية حاصل على دبلوم تقني في المعلوميات، وعدة شواهد في التحرير الصحفي. مدير جريدة أحداث الدشيرة، اشتغل سابقا مع عدة جرائد ورقية و منابر إلكترونية، ويهتم بإنشاء مواقع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen − one =

%d مدونون معجبون بهذه: